السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يستعد لـ طرح أغنيته الجديدة عيشني

عمرو دياب
فن
عمرو دياب
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:50 م

أعلن النجم عمرو دياب، قرب طرح أغنيته الجديدة عيشني، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، حيث من المقرر أن تُطرح أغنية عيشني للهضبة عمرو دياب، عبر خدمة إحدى شركات الهاتف المحمول وتطبيق أنغامي.

كان الهضبة، قد أعلن منذ أيام، قُرب طرح أغنيته الجديدة أذواق، وهي واحدة من أغنياته التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وطرح عمرو دياب في صيف 2021 3 أغنيات هي الدنيا بترقص، اتقل، أحلى ونص.

حققت أغنية الدنيا بترقص، نجاحًا كبيرًا عقب طرحها مباشرةً، وشاركته بطولة الكليب الفنانة هدى المفتي، وحصدت الأغنية منذ طرحها ما يزيد عن 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

جاءت كلمات أغنية الدنيا بترقص، كالتالي الليلة يا حبيبي بألف ليلة متسبش إيديا ثواني الليلة يا حبيبي بألف ليلة، دي الفرحة كانت وحشاني، الليلة يا حبيبي بألف ليلة، متسبش ايديا ثواني، الليلة يا حبيبي بألف ليلة، دي الفرحة كانت وحشاني.

حفل عمرو دياب في الأردن

يستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العقبة بالأردن منتصف أكتوبر المقبل، ووفقًا للجهة المنظمة للحفل، فإن جميع التذاكر قد نفذت عقب طرحها  إليكترونيًا عبر موقع الحجز بدقائق معدودة في سابقة هي الأولى من نوعها.

تابع مواقعنا