الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفية العمري تكشف سبب رفضها الأعمال المعروضة مؤخرًا | فيديو

صفية العمري
فن
صفية العمري
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 08:48 م

تحدثت الفنانة الكبيرة صفية العمري، عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية منذ سنوات، مؤكدة أنها لم تعتزل الفن كما أشيع عنها. عن الأعمال الفنية منذ فترة، وأنها لم تعتزل.

وقالت الفنانة صفية العميري في لقاء لها مع ET بالعربي: «أنا لم أعتزل ولكني معتزلة للأدوار التافهة التي لا تليق بي، وعرض علي الكثير منها ولكنها لا تتناسب معي».

وأضافت الفنانة صفية العمري بشأن تحضيراتها لعمل جديد: «في عمل معروض عليا أقوم بقراءة ورقه في هذه الفترة وأتمني إن شاء الله يتم على خير، إذا كان في نفس مستوى أعمالي السابقة التي قدرتني الناس بها واحترموني لتقديمها، وشخصية نازك السلحدار هي سبب رفضي لكل هذه الأعمال التي تعرض علي».

وتابعت الفنانة صفية العمري متحدثة عن دورها بمسلسل ليالي الحلمية: «يكفي إن أنا عملت 100 فيلم للسينما ولكن مسلسل ليالي الحلمية بـ 100 فيلم آخرين مثلهم».

صفية العمري تشكر دولة الإمارت

وعبرت الفنانة صفية العمري عن شكرها لدولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بها، قائلة: «الإقامة الذهبية من دولة الإمارات هي تتويج لمشوار الفنانين، ولكن أحب أن أقول إنه نم يوم إنشاء مدينة دبي ونحن في إقامة ذهبية، فأنا مقدرة جدًا وشاكرة جدًا لدولة الإمارات».

وعبرت عن سعادتها بزيارة مركز راشد لأصحاب الهمم بدولة الإمارات وحب الأطفال المتواجدون  بالمركز لها وذكرهم لها باسم «ماما صفية» وقالت:« أنا أشعر أنه بيتي الثاني». 

 

تابع مواقعنا