الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بُشرى سارّة لمُلاك أوبل أسترا تربو.. المنصور يطلق حملة استبدال بسيارة جديدة تابعة لتلك العلامات

سيارة أوبل أسترا
سيارات
سيارة أوبل أسترا تربو
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:39 م

بعد تفاقم مشكلة تلف محركات أوبل أسترا تربو أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامات التجارية أوبل، شيفروليه، إم جي، بيجو في مصر، اليوم الجمعة، عن برنامج استبدال سيارات أوبل أسترا التربو  1.4 لترًا، والتي تخضع للإصلاح بأخرى جديدة من طرازات العلامات التجارية التي يتولى المنصور وكالتها في السوق المحلي.

 

ملاك سيارة أوبل أسترا تربو في مصر

أكد المنصور خلال بيان صحفي، أن العميل الذي يملك سيارة أوبل أستر تربو تحت الإصلاح يحق له الاستبدال بطراز جديد من العلامات التجارية أوبل، إم جي، بيجو، وشيفروليه مشيرًا أنه سيتم تحديد القيمة الاستبدالية للسيارة بناءً على عوامل عديدة من بينها سنة الموديل، عدد الكيلو مترات المقطوعة بالسيارة، بالإضافة إلى حالة السيارة.

سيارة أوبل أسترا تربو

كما نوه وكيل أوبل في السوق المحلي إلى ضرورة استيفاء سيارة استرا تربو التي سيتم استبدالها الشروط التالية:

  • أن تكون الصيانات الدورية للسيارة قد تمت في مراكز خدمة شركة المنصور للسيارات، أو وكلاؤها المعتمدين، وأن تكون طبقًا لتوقيات الصيانة كما هي مُحددة بمعرفة الشركة المنتجة للسيارات.
  • لم تتعرض السيارة إلى حوادث.
  • يتحمل المالك رسوم التسجيل ونقل الملكية باسم شركة "المنصور".
  • في حالة لم يرغب العميل في عرض الاستبدال، فإن سيارته أوبل أستر تربو سيتم إصلاحها وتسليمها إليه، وفي حالة  استمر العميل في احتفاظه بسيارته أوبل أستر تربو بعد إصلاحها فإن برنامج الاستبدال، سيظل متاحًا أمامه بصفته المالك الأول للسيارة.
  • سيتوقف صرف المقابل المادي اليومي للعميل، الذي كان يُصرف له من قِبل الوكيل خلال فترة تصليح السيارة تحت مظلة الوكيل، وذلك بمجرد استبدال سيارته القديمة بأخرى جديدة تابعة للتوكيل.
  • كما أن عرض الاستبدال غير متاح للعملاء الذين لم تتضرر سياراتهم نتيجة عطل المحرك.

عيوب أوبل أستر تربو 1.4 لترًا في مصر

جدير بالذكر أن مشكلة محركات أوبل أسترا بنسختها التربو ظهرت في مصر مع حلول الربع الثاني من العام الجاري 2021، حيث توالت شكاوى العملاء بشأن وجود تكسير في المحركات تحديدًا في حلقة الـ Piston ring، الأمر الذي ساهم في تسريب الضغط في السلندر. ومع زيادة عدد الشكاوى أعلن الوكيل المحلي لـ علامة أوبل حرصه على حل المشكلة وفحص السيارات التي تعرضت إلى تلف بالمحركات.

تابع مواقعنا