الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جومانا مراد: سر رشاقتي جينات.. وانتظروني في فيلم عالمى قريبا |فيديو

جومانا مراد
فيديو
جومانا مراد
السبت 25/سبتمبر/2021 - 04:00 ص

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بتواجدها ضمن أعضاء لجنة تحكيم في الدورة الأولى بمسابقة الأفلام القصيرة، من المركز الكاثوليكي للسينما، بالتعاون مع المركز العالمي للتسامح والسلام، وتكريمها خلال المهرجان.

 

وكشفت جومانا في تصريح خاص للقاهرة 24، أنها في الفترة الحالية تصور فيلم أمريكي ومتبقي لها 4 أيام وتنتهي من التصوير، وسيتم عرض الفيلم في شهر إبريل العام المقبل 2022، كما عبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وعند سؤالها عن سر رشاقتها الأمر الذي حير متابعيها فردت قائلة أنها لا تتبع أي حمية غذائية وأن الأمر يعود للجينات، أما عن طريقة تعاملها مع التعليقات السلبية على السوشيال ميديا فأشارت أنها لا تتلقى الكثير من التعليقات السلبية، نظرا لأن عدد محبيها يفوق كثيرا عدد كارهيها، مشددة أنها ضد جميع أشكال التنمر سواء في الحياة الواقعية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

نحو حياة أفضل

 

وفي سياق متصل، أقيم أمس الجمعة حفل توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة الأفلام القصيرة نحو حياة أفضل، التي ينظمها المركز الكاثوليكي المصري للسينما، والمجلس العالمي للتسامح والسلام.

 

وتشكلت لجنة التحكيم برئاسة مدير التصوير السينمائي كمال عبد العزيز، رئيس المركز القومي للسينما سابقًا، وعضوية كل من رئيس أكاديمية الفنون واستاذ المونتاج بالمعهد العالي للسينما، غادة جُبارة والفنانة لقاء الخميسي، والفنانة چومانا مراد، والمخرج السينمائي سعد هنداوي.

تابع مواقعنا