الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجآت في تحقيقات طفلة كرداسة.. توفيت نتيجة أزمة قلبية وكانت مصابة بروماتيزم على القلب

طفلة ناهيا
حوادث
طفلة ناهيا
السبت 25/سبتمبر/2021 - 12:36 ص

انتشرت، ليلة الإثنين الماضي، رواية عن مصرع طفلة 12 سنة بمنطقة كرداسة متأثرة بـ الخضة، وذلك أثناء انقطاع التيار الكهربائي بعدما أدى أطفال في الشارع لموقف مرعب.
في هذا الصدد، أفاد جيران الطفلة المتوفية وشهود عيان من المنطقة، أنباء ومنشورات تفيد أن الطفلة ماتت ضحية الخضة، وعلى مدار اليومين الماضيين تقوم أجهزة الأمن وجهات التحقيق بتحقيقاتها في الواقعة التي ثبت عدم صحتها وأن الطفلة ماتت نتيجة أزمة قلبية حادة إذ كشف تقرير الصحة أن سبب الوفاة إصابة الطفلة بروماتيزم في القلب.


تفاصيل واقعة وفاة طفلة بكرداسة 

تحريات الأجهزة الأمنية ومباحث قسم شرطة كرداسة كشفت الحقيقة وأكدت أن الطفلة لم تخرج من منزلها يوم الوفاة وأنها توفيت في المنزل وفور سقوطها نقلها أهليتها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها وهو ما تزامن مع انقطاع التيار الكهربائي فترددت أنباء بين الأهالي كاذبة تفيد تعرض الطفلة لمقلب رعب تسبب في وفاتها.
من جانبهم، زعم أهالي وجيران أسرة الطفلة، أن صبي تسبب في وفاتها بقرية ناهيا مركز كرداسة شمال الجيزة، ليلة الإثنين الماضي، تلك الرواية التي انتشرت في أرجاء المركز كالنار في الهشيم حول شاب يرتدي قناعا يمسك بقالب طوب وبيده سكينا في يده حاول بث الرعب فأصيبت الصغيرة برجفة وسقطت جثة هامدة.
فور ورود البلاغ من شرطة النجدة، وجه اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة وفحص أطرافها، وكشفت تحريات المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة وبمراجعة كاميرات المراقبة أن الطفلة لم تغادر منزلها بالأساس وأن الرواية المنشرة غير حقيقية كما بين التقرير الطبي المبدئي أن الطفلة تعاني من مرض الروماتيزم على القلب وإصابتها بغيبوبة متكررة.
الأهالي تناقلوا نبأ وفاة الطفلة بـ خضة على غير الحقيقة بعد شائعة انتشرت بينهم، ولكن تقرير مفتش الصحة نفى تلك المزاعم وقررت جهات التحقيق استعجال تحريات المباحث في الواقعة التي انتهت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وقررت دفن جثة الصغيرة.
تم تحرير محضر مرفق به تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية وإخطار النيابة العامة التي صرحت بالدفن.

تابع مواقعنا