الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الإسكندرية: ندعم الطلاب المتفوقين.. وانتظر الطالبة ياسمين الأحد

الدكتور عبد العزيز
محافظات
الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:23 ص

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الاسكندرية، دعم الجامعة للمتفوقين ومساندتهم للحفاظ على التفوق حتى يصبح عضو نافع وصالح ومؤثر فى مجتمعه ووطنه.

 

وقال رئيس جامعة الإسكندرية، أنه على علم بالوضع الخاص بالطالبة ياسمين يوسف، الحاصلة على مجموع 99.15% فى الثانوية العامة العام الماضي، والتحقت بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وتواجه ظروف اجتماعية، قد تعوقها عن استكمال دراستها.

وأضاف قنصوه، إنه تقرر استقبالها بمكتبه، صباح غدًا الأحد، مؤكدًا أن الجامعة ستقوم  بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي لها لاستكمال دراستها وتفوقها.

وقال قنصوة، أن جامعة الإسكندرية فى إطار رسالتها المنوطة بها كجامعة حكومية تعى مسئوليتها المجتمعية، فإنها حريصة على توفير الدعم اللازم لكل أبنائها والمتفوقين منهم خاصة في حال واجهتم أي ظروف اجتماعية قد تعوق مسيرتهم التعليمية.

 

في شأن مختلف، كشف الدكتور عبد العزيز قنصوه، عن استمرار عملية منح أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، لقاح فيروس كورونا، وذلك التزامًا بتوجه الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن جميع الكليات وضعت مخطط كامل لاستقبال جميع الطلاب وفق كشوف تم وضعها لترتيب عملية استقبال الطلاب.

تابع مواقعنا