السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 في الكوشة.. زوجان يحتفلان بعيد زواجهما الرابع بملابس الزفاف وسط أطفالهم بالشرقية | صور

الزوجة وأطفالها الثلاثة
محافظات
الزوجة وأطفالها الثلاثة
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:31 ص

احتفل زوجان بمرور أربع سنوات بالتمام والكمال على عقد قرانهما، وذلك في جلسة تصوير غير مألوفة بصحبة أطفالهم الثلاثة، في واقعة نالت نصيب كبير من الاهتمام بنطاق مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

قبل أربع سنوات، وبالتحديد ليلة الأربعاء 20 سبتمبر عام 2017، جمع الزواج بين فاروق وزوجته نورا الغمري، لكن الزفاف وقتها لم يشهد إقامة حفل أو احتفالية بسبب حدوث حالة وفاة آنذاك، إلا أن الزوجان اقترح كلٍ منهما على الآخر، الأسبوع الماضي، إعادة البهجة التي لم يشعروا بها وقت الزفاف وإلغائه، ليُذكران بعضهما البعض بأن السعادة ستكون أكبر الآن بحضور أطفالهما الثلاثة.

 

فكرة غريبة تحمس لها الزوجان واتفقا في سبيل ذلك على أن ترتدي الزوجة فستان زفاف ويرتدي الزوج بدلة كما لو كان الزفاف زفافًا بحق، وامتدت ملابس الزفاف لتطول بدلة لطفلهما الأصغر وفستانين على شاكلة الأم لشقيقتيه.

 

فكرتنا إحنا الاثنين.. قالتها نورا الغمري لـ القاهرة 24، موضحةً أن السعادة وحدها من جمعت بين الفكرة وتنفيذها، خاصةً وأن ترتيبات القدر لم تجعل لهم نصيبًا في الاحتفال بعقد قرانهما وزفافهما قبل أربع سنوات.

 

الزوج أكد هوّ الآخر لـ القاهرة 24، أن الأمر في مُجمله شخصي ولم يحدث إلا للتعبير من جانب كلٍ منهما عما يُكنه للآخر، منوهًا بأنه سعى لذلك لإدخال البهجة والسرور على أسرته وزوجته.

 

ارتدى الزوجان ملابس الزفاف وحضرا معًا جلسة تصوير بأحد الأماكن بمدينة الزقازيق، وقبل ذلك تجهزت الزوجة كما لو كانت عروسة ليلة زفافها بأحد صالونات التجميل بمدينة الزقازيق، وسط إشادات واسعة بالفكرة وما تحمله من عمق مشاعر حانية بين الزوجين.

الزوجة نورا
الزوجة نورا
الزوجة وأطفالها الثلاثة
الزوجة وأطفالها الثلاثة
الزوجة
الزوجة
الزوجين فاروق ونورا
الزوجين فاروق ونورا
الزوجين وأطفالهم الثلاثة
الزوجين وأطفالهم الثلاثة
نورا بملابس الزفاف بعد أربع سنوات من زواجها
نورا بملابس الزفاف بعد أربع سنوات من زواجها
تابع مواقعنا