الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي كساب لـ القاهرة 24: شادية في حكاية عقبال عوضك تناقش ظاهرة تأخر الزواج

مي كساب
فن
مي كساب
السبت 25/سبتمبر/2021 - 03:19 م

تستعد الفنانة مي كساب، لعرض حكاية عقبال عوضك، ضمن حكايات مسلسل زي القمر، مساء اليوم السبت، على شاشة cbc، والتي تناقش خلال أحداثها ظاهرة العنوسة وتأخر سن الزواج ونظرة المجتمع للفتاة التي لم تتزوج.


وقالت مي كساب، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها متحمسة للغاية لعرض حكاية عقبال عوضك، لأنها تناقش قضية ساخنة في الشارع المصري وهي ظاهرة تأخر الزواج، حيث يتناول المسلسل نظرة الشارع والأهل والأصدقاء للفتاة المتأخرة عن الزواج، مشيرة بأنها أثناء عرض الحكاية عليها وفقت على الفور.


ولفتت إلى أن ما جذبها لشخصية شادية بالمسلسل أنها أصيلة مصرية باحتة ومتكاملة وتتمتع بالذكاء تجاه من حولها ولديها القدرة على القيام بكافة المهام دون طلب يد المساعدة من أحد، مؤكدة بأنها ستكون مفاجأة للجميع.

مي كساب في حكاية عقبال عوضك


وأشارت مي كساب، أن ما دفعها للمشاركة في حكاية عقبال عوضك، أن المسلسلات القصيرة المكونة من 5 أو 10 حلقات  حققت نجاح منقطع النظير ولاقت إعجابها على خطى حكايات إلا أنا وضي القمر، لافتة أنها قررت منذ العام الماضي المشاركة في مثل هذه الحكايات.


وأكدت كساب أن سيناريو المسلسل  كان من أكثر العوامل التي دفعتها للمشاركة بالعمل تحت قيادة المخرج معتز حسام، الذي لديه اهتمام خاص بالفنانين والتمثيل لأداء الدور بكل تركيز واحترافية، مضيفة بأن كافة طاقم العمل تم اختياره بعناية ليتناسب مع الأدوار.

وأبدت عن سعادتها البالغة بوجود المنتجة مها سليم، بالعمل بكونها  فنانة بالأصل وتركز على كافة التفاصيل والأغنية الدعائية للمسلسل، والمظهر الخاص بها وبكافة أبطال العمل.

 
أبطال حكاية عقبال عوضك


عقبال عوضك، من بطولة  النجمة مي كساب، ومحمد جمعة، وهالة فاخر، وإيمان السيد، ومحمد حسني، وأحمد جمال سعيد، وآخرون من النجوم، ومن تأليف حسن صالح، وهبة حسني،  وإخراج معتز حسام.

آخر أعمال مي كساب


ويذكر  أن أخر أعمال مي كساب مسلسل اللعبة 2، وشاركها البطولة النجم شيكو، وهشام ماجد، وميرنا جمال، ورانيا يوسف، وسامي مغاوري، ومن إخراج معتز التوني.

تابع مواقعنا