الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جومانا مراد تكشف تفاصيل فيلمها العالمي الجديد نورث أوف 10: تجربة ممتعة

الفنانة جومانا مراد
فن
الفنانة جومانا مراد
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 07:09 ص

كشفت الفنانة جومانا مراد، تفاصيل مشاركتها ضمن فيلم العالمى نورث أوف 10، والذي يشاركها البطولة الفنان سامر المصرى، والممثل العالمى أندرو كينج باتش وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أمريكي.

وقالت جومانا مراد فى تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل التجربة بأنها تجربة ممتعة وسظهر بشكل مختلف تمامًا عما قدمته فى جميع أعمالى السابقة، مشيرةً إلى أن المقرر طرحه الفيلم فى العام القادم لسنة 2022 بالسينمات.

وأوضحت جومانا مراد أنه تواصل تصوير مشاهدها خلال الفترة الحالية، حيث لا يتبقى سوى أربع أيام وتنتهى من التصوير بشكل كامل، لافتا أنها تجسد فيه شخصية امرأة عربية تعيش في الولايات المتحدة وتتعرض لصعوبات بالغة.

وعلى جانب آخر، كرمت جومانا مراد أمس الجمعة من المركز الكاثوليكي لتواجدها ضمن أعضاء لجنة تحكيم في الدورة الأولى بمسابقة الأفلام القصيرة، من المركز الكاثوليكي للسينما، بالتعاون مع المركز العالمي للتسامح والسلام.

ويعد مسلسل خيانة عهد، آخر أعمال الفنانة جومانا مراد الذي شاركت به ضمن السباق الرمضانى لعام 2020، والعمل بطولة الفنانة يسرا وعدد من النجوم ولاقت إعجاب النقاد والجمهور معًا وتم تكريمها عدة مرات عن دورها.

تابع مواقعنا