الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة طفلة بسبب إعطاء صيدلي حقنة لها بطريق الخطأ في الغربية

الطفلة منار عبده
محافظات
الطفلة منار عبده - ضحية حقنة بطريق الخطأ
السبت 25/سبتمبر/2021 - 05:33 م

توفيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إثر إعطائها حقنة بطريق الخطأ، أعطاها لها صيدلي غير متخصص بإحدى الصيدليات بقرية الفرستق، بدائرة مركز بسيون، بمحافظة الغربية، وتم التحفظ على الصيدلي، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.
تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لمركز شرطة بسيون، بوفاة منار. ع. م. ا، 4 سنوات، مقيمة بقرية الفرستق بدائرة المركز داخل مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين قيام صيدلي غير متخصص يدعى خالد. ن، طبيب بيطري، يعمل في إحدى صيدليات، بإعطائها حقنة بطريق الخطأ، ما أدى إلى وفاتها دون إجراء اختبار حساسية لها من المضادات الحيوية، رغم أنها كانت مصابة بحساسية الصدر.

وعندما أدرك الصيدلي غير المتخصص، الخطأ أسرع بنقل الطفلة إلى مستشفى بسيون المركزي، لكن تدهورت حالتها الصحية، وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة، وتم التحفظ على الصيدلي غير المتخصص للعرض على النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الطفلة منار عبده النجار 

 

 

وفاة طفلة بسبب حقنة بطريق الخطأ 

 

 

الطفلة منار عبده النجار 

 

 

الطفلة منار عبده - ضحية حقنة بطريق الخطأ
تابع مواقعنا