الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة الخلاف بين منذر رياحنة وجورج وسوف في حفل مهرجان جرش

منذر رياحنة وجورج
فن
منذر رياحنة وجورج وسوف
السبت 25/سبتمبر/2021 - 06:54 م

انتشرت أخبار بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بوقوع خلاف بين الفنان الأردني منذر رياحنة والفنان جورج وسوف بعد تقديمه له قبل إحياء الحفل الغنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون أمس.

منذر رياحنة يوضح ما حدث

وأوضح منذر رياحنة حقيقة وقوع خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف أو فريق عمله بعد تقديمه له على المسرح أمام الجمهور قبل إحيائه للحفل في تسجيل صوتي له مع برنامج ET بالعربي قائلا: كان لي الشرف أن أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل من معه.

وتابع منذر نافيًا وقوع أي خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف، لم يكن هناك أي خلاف لكن إذا انتشر شيء فهو خلاف في الحفل بسبب أنه كان هناك ناس يريدون دخول الحفل ولم يستطيعوا، وهذا شيء وارد، ويحدث كثيرًا في أغلب المهرجانات والحفلات الكبرى وهذا شيء بسيط جدا.

واستكمل منذر رياحنة: والحمد لله قدمنا مهرجانا أردنيا عريقا، وأحب أشكر معالي الوزير علي العايد، وأشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي، وأنا دائما بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء يقدم للأردن.

رد ابن الفنان جورج وسوف

وأكد جودي وسوف ابن الفنان جورج وسوف عدم وجود أي خلاف بين والده والفنان منذر رياحة في أثناء الحفل، في تسجيل صوتي مع برنامج ET بالعربي، قائلا: الحفل كان حلو جدا والفنان جورج وسوف كان سعيد بها كثيرا، وأصداء الحفل كانت جميلة جدا بالعكس لا يوجد أي مشاكل أو أي شيء.

مهرجان جرش للثقافة والفنون

يذكر أن مهرجان جرش للثقافة والفنون، يقدم العديد من الفعاليات والأمسيات الغنائية بحضور نخبة من نجوم الغناء العربي، منهم الفنانة ماجدة الرومي التي أحيت أولى ليالي المهرجان بحفل غنائي لها وتبعتها الفنانة نجوى كرم بإحياء الليلة الثانية، وجاء بعدها الفنان جورج وسوف ليحيي ثالث حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ35، ومن الفنانين المشاركين أيضا بفعاليات المهرجان الفنانة ليندا حجازي، الفنانة نداء شرارة، الفنانة نانسي بيترو، الفنان سامر أنور، الفنانة ديانا كرزون، الفنان حسين الديك، بجانب العديد من النجوم.

تابع مواقعنا