الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنقذ حياة مريض من الموت.. شقيق الطبيب حمزة هاشم بسوهاج يكشف تفاصيل جديدة قبل وفاته

الطبيب حمزة هاشم
محافظات
الطبيب حمزة هاشم
السبت 25/سبتمبر/2021 - 07:45 م

كشف شقيق الطبيب حمزة هاشم، ابن محافظة سوهاج، الذي توفي أثناء عمله داخل مستشفى إسنا بمحافظة الأقصر، تفاصيل جديدة في واقعة وفاته.

وقال شقيق الطبيب لـ القاهرة24، إنهم وجدوه مرتديًا ملابس عمله الـ سكراب الذي سبق وكتب الدكتور هاشم أنه سيتوفى وهو مرتدية من ضغط العمل داخل المستشفى.

وأضاف: الدكتور حمزة كان كاتب على صفحة فيس بوك الخاصة به إنه هايموت وهو لابس لبس العمليات اللي بيسموه السكراب، وفعلا لما ذهبنا عشان نغسله ونرجع بيه البلد عشان نتمم عملية الدفن لقيناه لابس نفس اللبس اللي قال عليه هدوم العمل.

الطبيب حمزة هاشم
الطبيب حمزة هاشم

وأشار شقيق الدكتور حمزة، إلى أنه زملائه في المستشفى أخبروهم أنه قبل وفاته كان داخل غرفة العمليات، وتمكن من إنقاذ حالة من الموت، وبعدها ذهب كي يستريح قليلًا إلا أنه فارق الحياة.

الدكتور حمزة هاشم عوض، شاب في ريعان شبابه، يبلغ من العمر 29 عامًا، وعريس جديد لم يمر على زفافه أكثر من شهرية، من قرية الخزندارية بمركز طهطا، شمال محافظة سوهاج.

الطبيب الشاب يعمل نائبًا لرئيس قسم الجراحة العامة بمستشفى إسنا العام، فوجئ زملاؤه بوفاته عند محاولتهم إيقاظه، بعدما خلد للنوم عقب انتهاء موعد عمله، وعندما لاحظوا تأخره في النوم، صعد أحدهم إلى غرفته لإيقاظه لكنه فوجئ بأنه قد توفى.

آخر ما كتبه الطبيب الشاب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “وصلني إحساس إني لما أموت هيدفنوني بسكراب من كتر ما بلبسه، حينها بحثت عن جلبابي وعمامتي وحتى لا أنسى”.

تابع مواقعنا