السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت تهديد السلاح.. السجن 15 عاما لـ5 عاطلين بتهمة هتك عرض عاملة بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 25/سبتمبر/2021 - 07:32 م

أقرت محكمة جنايات الإسكندرية، مساء اليوم السبت، عقوبة بالسجن 15 عاما لـ5 عاطلين، لثبوت اتهامهم بخطف عاملة والتناوب على هتك عرضها تحت تهديد السلاح الأبيض.

جاء الحكم برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، والمستشار عبدالفتاح فريد الزارع والمستشار السيد مصطفى الحوراني وسكرتير الجنايات كريم الجنادي.

بدأت الواقعة في القضية رقم 33209 لسنة 2020 جنايات العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، ببلاغ من المجني عليها وهي عاملة، بقيام أشخاص بخطفها وهتك عرضها تحت تهديد السلاح.

بالتحري والفحص تبين أنه أثناء سير المجني عليها س.ال.م، عاملة، بالطريق العام اعترض طريقها أشخاص مجهولين كانوا يستقلون سيارة توناية، وقام أحدهم بإبداء برغبته في إقامة علاقة غير مشروعة معها، وعندما رفضت بصوت عالي وأخذت في الإسراع عنهم، لاحقوها وقاموا بشدها بقوة داخل السيارة.

من جانبها، قالت المجني عليها، إن المتهم الثالث قام بإشهار سلاح أبيض وهددها بعدم الاستغاثة، وأخذوها إلي مكان مجهول وقاموا بهتك عرضها وتناوبوا على اغتصابها، وفروا هاربين.

فيما توصلت تحريات إدارة البحث الجنائى إلى المشتبه فيهم، وتم تحديد السيارة عن طريق خط السير وتحديد شخصية المتهمين، وألقى القبض عليهم، وتم عرضهم على المجنى عليها التي تعرفت عليهم في الحال وكذلك على السيارة المستخدمة في الحادث.

واعترف المتهمين بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، ثم عرضهم علي النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها ضدهم.

تابع مواقعنا