السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى عبد الغني توجه رسالة لـ مفيدة شيحة وسهير جودة بانطلاق الستات مايعرفوش يكدبوا: هتوحشوني

مفيدة شيحة ومنى عبد
فن
مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة
السبت 25/سبتمبر/2021 - 07:50 م

وجهت الإعلامية منى عبد الغني رسالة لزميلاتها، الإعلامية مفيدة شيحة والصحفية سهير جودة، اللذان تركن برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الأيام الماضية، حرصت من خلالها على شكرهما على مجهودهم في تحقيق النجاح للبرنامج، متمنية لهما مزيد من النجاحات والتألق في حياتهما المقبلة.

قالت منى عبد الغني، في أول حلقة لها، في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، دون زميلاتها، قائلة: النجاح تراكمي، والحمد لله برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، فضل محافظ على النجاح لمدة 10 سنين، وببدأ الحلقة النهاردة بوجه فيها الشكر، لزميلي وأختي وصاحبتي الصحفية الكبيرة سهير جودة، بشكرها على مجهودها في البرنامج، من أول يوم بدأت فيه قناة الـ cbc، وأنا متأكدة أنها هتكون ناجحة ومتألقة في أي مكان تكون موجودة فيه.

كما حرصت على توجيه الشكر لزميلتها الإعلامية مفيدة شيحة، قائلة: صديقتي العزيزة وخفيفة الظل وأختي، مفيدة شيحة، متأكدة أنك بنفس الثقة اللي نجحتي بيها في الستات ميعرفوش يكدبوا، هتتألق بيها في أي مكان تروحوا.. بحييكم وهتوحشوني.

برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

شهد برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، اليوم السبت، انطلاقة جديدة، من تقديم الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، والإعلامية هبة الأباصيري، وإيمان عز الدين على قناة CBC.

من جانبها، قالت الإعلامية هبة الأباصيري إن لها الشرف أن تكون في البرنامج، مشيدة بنجاحه خلال السنوات الماضية، ومن جهتها، قالت الإعلامية إيمان عز الدين: يا رب أقدر أحافظ على نجاح البرنامج زي ما سهير ومفيدة ومنى عملوا طوال 10 سنوات.

ناقش البرنامج خلال حلقة اليوم موضوع شائك ويهم جميع أسر المجتمع وهو الطلاق الشفوي، وأسباب انتشاره ولماذا يرفض الرجال توثقه؟، حيث استضاف خلال الفقرة مها أبو بكر، المحامية المتخصصة في قضايا الأحوال الشخصية، وخبيرة العلاقات الأسرية سناء زيادة، كما استضاف حالتين لسيدتين عانوا من عدم توثيق الزوج للطلاق، الأولى ياسمين محمد نصر والثانية أسماء سعد.

يُشار أن برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

تابع مواقعنا