الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 3357 كيلو لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال حملة في أسيوط

حملة تموينية بأسيوط
محافظات
حملة تموينية بأسيوط
السبت 25/سبتمبر/2021 - 07:47 م

شنت مديرية الطب البيطري في محافظة أسيوط، اليوم السبت، حملة مكبرة لضبط الأسواق بنطاق محافظة أسيوط، وذلك في إطار الخطة الموضوعة من مديرية الطب البيطري لضبط الأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتكثيف الحملات عليها.

أسفرت الحملة عن تحرير4 محاضر، وضبط 257 كيلو مصنعات لحوم فاسدة، و2525 كيلو مصنعات دواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي، و447 كيلو دواجن فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، و108 كيلو مخلفات دواجن فاسدة، و20 كيلو كبدة مستوردة فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وذلك بإجمالي وزن 3357 كيلوجراما، وجميعهم في حالة فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

تم التحفظ على جميع المضبوطات من قبل مديرية الطب البيطري في أسيوط، ومباحث التموين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك، وذلك بتوجيهات الدكتور ممدوح على كامل بداري، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، وبتنفيذ الدكتور ناصر حسين محمود، مدير إدارة المجازر، والدكتور سامي مدحت عدلي، طبيب تفتيش بإدارة المجازر، وبمشاركة الرقابة التموينية.

وأكد الدكتور ممدوح علي كامل بداري، مدير عام الطب البيطري في أسيوط، على تكثيف الحملات التموينية والبيطرية خلال الفترة القادمة لضبط المخالفين، حفاظا على صحة المواطنين.

تابع مواقعنا