رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل الإعلان.. أبرز أسماء قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا |خاص

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، أيام 8 و11 أكتوبر القادم.

واستقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على 24 اسما سيتم الإعلان عنها يوم الأحد من أجل الاستعداد لمواجهة ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه أيضًا منتخب مصر نظيره منتخب ليبيريا يوم 30 سبتمبر الجاري وديًا، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بقائمة اللاعبين المحليين الذين سيتم الإعلان عن اختيارهم اليوم، من أجل رؤية المدرب البرتغالي اللاعبين في أرض الملعب ليحدد احتياجاته لمواجهة ليبيا.

وعلم القاهرة 24، أن كارلوس كيروش استقر على ضم كل من محمد الشناوي وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات وأيمن أشرف من النادي الأهلي، بينما استقر على ضم من نادي الزمالك كلا من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

واستقر كيروش، على ضم علي جبر ورمضان صبحي وعبدالله السعيد من بيراميدز، ومن طلائع الجيش محمد بسام ومهند لاشين لاعب الوسط.

ويبقى في حسابات كارلوس كيروش، بعدما تلقى تقارير من ضياء السيد المدرب العام، كل من مصطفى فتحي لاعب الزمالك وأحمد عبد القادر الذي عاد للنادي الأهلي، بعد تألق الثنائي مع سموحة الموسم الماضي، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى بهدف دون رد ثم تعادل الفراعنة أمام الجابون بهدف لكل منهما.