الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتلها وأشعل النيران في جثتها.. تفاصيل مقتل سيدة منشأة القناطر على يد زوجها

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:35 م

أكثر من 30 عاما، عاشتها سيدة منشأة القناطر، التي تبلغ 53 عاما، تحملت فيها الاضطرابات النفسية لزوجها، وتقلباته المزاجية المتكررة، ولكنه عاقبها على تحملها له بقتلها واشعال النيران في جسدها، مما تسبب في اشعال النيران بالمنزل، وإصابته بحروق متفرقة بجسده، ولم يبلغ قوات الحماية بوجود جثمان زوجته، حتى تمكنت منها لنيران تاركة إياها جثة متفحمة.

بداية الواقعة

أقدم أحد الأشخاص عامل، على قتل زوجته مستخدما شاكوش، عقب خلافات زوجية نشبت بينهما، وأشعل النيران في الجثة للتخلص منها، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنه وإصابته بعدة حروق مختلفة بجسده أثناء محاولته الفرار من من المنزل عقب اندلاع النيران.

اشعال النيران

حاول الزوج التخلص من جريمته بعد التأكد من وفاة زوجته، عقب التعدي عليها بشاكوش، فأشعل بجثتها النيران، مما  تسبب في اندلاع النيران في كامل محتويات المنزل، وحاول المتهم الفرار، لكنه أصيب خلال ذلك بحروق في مناطق متفرقة من جسده، ولاحظ الأهالي اندلاع النيران بعقار سيدة منشاة القناطر، فابلغوا غرفة النجدة بالجيزة، فتحركت قوة من وحدة الحماية المدنية بالجيزة، وتمكنت من السيطرة على النيران.

العثور على الجثة

لم يبلغ زوج سيدة منشأة القناطر أفراد الحماية المدنية عن وجود جثة زوجته بداخل المنزل أثناء اشتعال النيران، وبعد تمكنهم من إطفاء الحريق وأثناء إجراء عمليات التبريد، عثروا على جثة السيدة المسنة متفحمة ومصابة بتهشم في منطقة الرأس.

القبض على الزوج

حضر فريق من رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم القاء القبض على المتهم، ونقل جثة السيدة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي امرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، والوقوف على أسباب الوفاة، وأمرت باستعجال نتائج فريق البحث الجنائي للوقوف على أسباب اندلاع الحريق، وأمرت بإجراء الكشف الطبي على الزوج المتهم لبيان سلامة قواه العقلية والنفسية.

تابع مواقعنا