رئيس التحرير
محمود المملوك

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاحد 26 سبتمبر 2021

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

استقر  سعر الدولار الأمريكي في السوق المصرفي المصري، اليوم  الاحد 26سبتمبر 2021، نهاية تعاملات الأسبوع، وذلك مقابل الجنيه المصري اليوم  16-9-2021، عند  نفس أسعار أمس، حسب آخِر سعر مُعلَن على شاشات التداول.

يرصد موقع القاهرة 24 آخر تحديثات سعر الدولار اليوم:

بلغ متوسط سعر الدولار في البنك المركزي نحو 15.68 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

سعر الدولار في البنوك

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه عند 15.68 و15.67 جنيه للشراء، والبيع عند 15.68 إلى 15.72 للبيع، داخل البنوك العاملة في السوق المحلية وشركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم 

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية البنك الأهلي المصري إلى 15.68 جنيه للشراء، و15.73للبيع، وفقًا لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري عند 15.66 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، داخل شبكة فروع بنك قناة السويس، حسب آخِر تحديث للعملة.

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

استقر سعر صرف الدولار بالبنك الأهلي الكويتي عند 15.68 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، كأعلى مستوى له داخل السوق.

سعر الدولار في البنك المصري الخليجي

في بداية التعاملات الصباحية يستقر صرف الدولار داخل البنك المصري الخليجي أمام الجنيه، 15.67 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار اليوم 

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

استقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات عند 15.62 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

البنوك العالمية: أزمة "إيفرغراند" لا تقلقنا

 

أمضى المصرفيون الأوروبيون الأيام القليلة الماضية في طمأنة المستثمرين والعملاء والمنظمين بشأن تداعيات شركة "تشاينا إيفرغراند" (China Evergrande Group)، إذ تُطرح تساؤلات حول شركة التطوير العقاري الأكثر مديونية في العالم.

وأصدرت مجموعة "كريدي سويس" (Credit Suisse Group AG) الضامنة الأكبر لسندات "إيفرغراند" بين البنوك الدولية خلال السنوات العشر الماضية، بيانات توضّح فيها أن صناديق وحدة إدارة الأصول التابعة لها لا تحمل كثيرًا من ديون شركة التطوير العقاري، كما تواصلت مع المساهمين بشأن الحد الأدنى من مستوى تَعرُّض البنك، وفقًا لما ذكره شخص مطّلع على المناقشات.

 

 

عاجل