الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرقس عادل يحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

المخرج مرقس عادل
فن
المخرج مرقس عادل
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:17 م

حصل المخرج المصري مرقس عادل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، معربًا عن سعادته بهذه الإقامة، وشاكرًا كل من دعمه من أجل الحصول عليها.

وشارك مرقس عادل جمهوره، بصورة له من داخل طائرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلا: كل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية، ودعمهم الموهوبين، والفنانين والمبدعين، أشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، لتعاونهم ومجهوداتهم العظيمة، والشكر موصول إلى هيئة دبي، للثقافة والفنون على رؤيتهم الثاقبة للمستقبل، حقيقة ومن كل قلبي بشكر دولة الإمارات حكومة، وشعبًا على النظام وحسن الاستقبال، وكرم الضيافة.

أعمال مرقس عادل

المخرج مرقس عادل يستعد لطرح أحدث أعماله، فيلم جديد يحمل اسم في عز الظُهر، بطولة الفنان العالمي مينا مسعود، والفنان محمود حجازي، إيهاب فهمي، ميرنا نور الدين، محمد عز، ومن تأليف كريم سرور.

كما يعد مسلسل فرصة تانية هو آخر أعمال مرقس عادل الفنية، الذي شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020 ولعبت بطولته الفنانة ياسمين صبري، وحقق صدى واسع وتصدر تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة.

مسلسل فرصة تانية ضم العديد من الفنانين مع ياسمين صبري منهم هبة مجدي وأحمد مجدي وآيتن عامر ودياب ومحمود البزاوي ونهال عنبر وأشرف زكي وإدوارد وعمر الشناوي وأحمد الشامي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة محمد سيد بشير.

تابع مواقعنا