الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعدام 20 كيلو لحوم فاسدة بشرق الإسكندرية وتحرير 33 محضر مخالفة

ضبط شيش بمقاهي بشرق
محافظات
ضبط شيش بمقاهي بشرق الإسكندرية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:40 م

نفذ حي شرق الإسكندرية، برئاسة محارب هيلع، حملة شاملة بمشاركة عدد من الجهات المختصة منها؛ وأسفرت عن إعدام 20 كجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير عدد 33 محضرا لمخالفات متنوعة.

وشاركت في الحملة إدارات الطب البيطري والرصد البيئي والصحة ومكتب العمل والأمن الصناعي والتموين وإشغال الطريق وغيرها، واستهدفت الحملة شارع المشير سيدي جابر وطريق الكورنيش كليوباترا.

وأسفرت الحملة عن إعدام 20 كجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير عدد 33 محضرا لمخالفات متنوعة منها؛ رصد بيئي وأمن صناعي وصحة وتموين، كما تضمنت الحملة المرور على عدد 6 صيدليات للتفتيش.

جاءت الحملة بحضور سكرتير عام الحي السيدة عزة سعد وعدد من الجهات المختصة لضبط المخالفات وفرض الانضباط، كما غرمت الحملة فوريا المخالفين لإشغال الطريق وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بإجمالي مبلغ 6 آلاف جنيه.

وضبطت إشغال الطريق عدد 33 حالة إشغال خلال الحملة، كما صادرت عدد 16 شيشة التي يتم تقديمها للرواد في أحد المقاهي خلال الحملة، وذلك بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا، وأيضا وجهت القوى العاملة عدد 7 إنذار لمخالفة قانون العمل في بعض المنشآت.

وفي سياق آخر، نفذت وحدة الإزالة الفورية في الحي أعمال هدم لبناء مخالف بمنطقة أبيس الثانية عزبة الحسينية عبارة عن بناء "هنجر" وتم فكه بالكامل.

وأوقفت الوحدة أعمال شروع في بناء مخالف بأحد العقارات في مشنطقة ابيس سكة 10، وتم حل الشدة الخشبية بالطابق الثاني علوي بالكامل.

وفي ذات السياق، فحصت الوحدة البلاغ الوارد بوجود بناء مخالف بالعقار رقم 600 طريق الحرية، واتضح وجود أعمال بناء دون ترخيص بالطابق الحادي عشر، وتم إيقاف الأعمال وإزالة المخالفات في الحال والتحفظ على كل المعدات والأدوات المُستخدمة في المخالفة.

تابع مواقعنا