السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر توزيع منهج اللغة العربية للمراحل التعليمية المختلفة قبل بدء العام الدراسي | صور

طلاب-أرشيفية
تعليم
طلاب-أرشيفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:35 م

يستعد طلاب المراحل التعليمية المختلفة لبدأ العام الدراسي في 9 أكتوبر المقبل، حسب إعلان وزارة التربية والتعليم عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل.

القاهرة 24، حصل على صور لتوزيع منهج اللغة العربية للمراحل التعليمية المختلفة على مدار العام الدراسي.

 

توزيع منهج اللغة العربية
توزيع منهج اللغة العربية
توزيع منهج اللغة العربية
توزيع منهج اللغة العربية
توزيع منهج اللغة العربية
توزيع منهج اللغة العربية

على صعيد آخر، قالت الدكتورة نوال شلبي، مديرة مركز المناهج في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الشخصيات العامة تمثل نسيج بالمجتمع المصري، وذلك من خلال توالي المواقف والأحداث والتفاعل بين الشخصيات، دون إشارة أو توجيه مباشر مما يرسخ في نفس المتعلم الفكرة المستهدفة.

ولفتت شلبي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الفكرة المستهدف إيصالها لطلاب الصف الرابع الابتدائي هي أن تلك الشخصيات تمثل أهمية كبرى في المجتمع، وترسخ قيمًا كثيرة؛ لذا تم وضعها بالمنهج حتى يطلع الطلاب على أدوارهم والدروس المستفادة منهم.

توزيع منهج اللغة العربية

في وقت سابق، ألمحت الدكتورة نوال شلبي، مديرة مركز المناهج في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مهارات التعلم الجديدة في كتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي، حيث تركز على تنمية مهارات الطالب في التعبير عن ذاته. 

كما تابعت شلبي عبر صفحتها على موقع فيس بوك، أن الطالب من خلال المهارات الجديدة في منهج اللغة الإنجليزية سيكون قادرًا على سماع وقراءة موضوعات شيقة ترتبط بحياته الواقعية، ومحيطه القريب وترتبط بالمواد الدراسية الأخرى في ذات الوقت

تابع مواقعنا