السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من بوتشيتينو بعد الفوز على مونبلييه في الدوري الفرنسي

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:11 ص

تحدث المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات صحفية، عن فوز فريقه أمام فريق مونبلييه في الدوري الفرنسي، وعن مباراته أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو عن اللقاء: لقد وجدت أن الفريق قوي الليلة، أنا راضٍ عن الأداء، كانت لدينا فترات مختلفة في المباراة، وكان من المهم أن نفوز بهذه المباراة للتجهيز لمباراة السيتي، بالتالي كان يجب أن نقف على نقاط القوة والضعف، واللاعبون قدموا مباراة احترافية، نحن كنا مركزين تجاه هذه المباراة وأنا سعيد بأداء اللاعبين".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا: في الوقت الراهن سنركز على جاهزية الفريق لمباراة مانشستر سيتي ومحاولة التحضير جيدا لهذه المباراة، نعلم أن السيتي فريق قوي جدا لكننا سنركز على أنفسنا ونتمنى أن نفوز، وعن الحارس الذي سيخوض مباراة السيتي: كما قلت من قبل، سنقرر قبل كل مباراة من سيلعب.

وفاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره فريق مونبلييه ضمن منافسات الجولة الثامنة في الدوري الفرنسي الممتاز، بنتيجة 2-0 على ملعب بارك دي برينس معقل الفريق الباريسي.

وبعد هذا الفوز، انفرد فريق باريس سان جيرمان بصدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 24 نقطة بفارق 10 نقاط عن المركز الثاني، فريق مارسيليا، الذي يمتلك 14 نقطة.

ويواجه الفريق الباريسي نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة في عقر دار الفريق الباريسي بـ ملعب بارك دي برينس.

تابع مواقعنا