الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج وليد منصور: بفتخر أن دياب مطرب مصري وكل شهر هنعمل له أغنية

المنتج وليد منصور
فن
المنتج وليد منصور ودياب
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:48 ص

كشف المنتج وليد منصور الخطة، التي سوف يعود بها المطرب دياب لجمهوره من جديد، بعد غياب الفترة الماضية، معلنًا أنه من المقرر أن يُطرح للفنان كل أغنية كل شهر، مشيرًا أنه على منتصف 2022 سوف يكون منتهي من 12 أغنية جديدة، و2 فيديو كليب، متمنيًا أن تنال هذه الأعمال على إعجاب جمهوره، وكل محبيه من مصر والوطن العربي.

وتحدث المنتج وليد منصور، عن الفنان دياب، خلال مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، المُذاع عبر قناة mbc مصر، قائلًا: «كل شهر هنزل تراك وهنحاول نعوض الفترة اللي فاتت، وفي كل سنة من 6 لـ 7 أغاني، وإن شاء الله هتشوفوا 14 تراك و2 فيديو كليب».

حلقة دياب مع عمر أديب

وتابع وليد منصور: «بفتخر أن دياب مطرب مصري، دياب صوت مش موجود، هو أهمل كثيرًا في حقه الفترة الماضية، وركز في التمثيل أكثر من الغناء».

المنتج وليد منصور ودياب

وتابع المنتج وليد منصور: «اتخطف في السينما لأنه نجح فيها، بالرغم من أنه كان خائفًا في البداية من التمثيل، وبوعدكم أن الفترة المقبلة هتشوفوا حاجات كتير لدياب، المطرب حكيم الأول وبعده دياب».

وكان الفنان دياب تعاقد مؤخرًا، مع المنتج وليد منصور لمدة عامين، للإشراف على أعماله هذا بالإضافة لظهوره في البرامج والإعلانات والكليبات.

تابع مواقعنا