الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامل يطعن شخصًا بسبب أولوية ركوب سيارة أجرة في سوهاج

طعن - أرشيفية
محافظات
طعن - أرشيفية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:43 ص

استقبل مستشفى طما العام، شمال محافظة سوهاج، عاملًا مصابًا بطعنة نافذة بالصدر والبطن، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى طما العام، بوصول المدعو محمد. ح. ي. م 33 عامًا، عامل، ويقيم مركز طما، مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسرى واشتباه نزيف بالبطن والصدر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

بسؤاله، اتهم المدعو محمود. ا. ف.ع. س 30 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض، وإحداث إصابته، بسبب خلاف على أولوية ركوب سيارة أجرة بذات الناحية.

على الفور، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، عبارة عن مطواة قرن غزال، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط واتهام المجني عليه، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بديوان عام مركز الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كان قد لقي شاب مصرعه، أول أمس الجمعة، إثر غرقه بترعة قرية حجازة قبلي، التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة قوص، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع شاب غرقا بترعة بقرية حجازة قبلي بمركز قوص، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وإخطار مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد مدير المرفق لنقل الجثة عقب انتشالها من قبل الأهالي.

تابع مواقعنا