الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجوز من 29 يوما.. الحزن يسيطر على قرية بني عديات عقب وفاة وكيل نيابة سوهاج

الشاب المتوفي على
محافظات
الشاب المتوفي على محمد إدريس
السبت 25/سبتمبر/2021 - 06:36 م

تشهد محافظة أسيوط عامة، وقرية بني عديات خاصة، حالة من الحزن والحداد عقب وفاة على محمد إدريس، أحد شباب قرية بني عديات، والذي يعمل وكيل نيابة قسم أول سوهاج.

علي محمد إدريس، توفى صباح اليوم السبت، وهو من إحدى عائلات قرية بني عديات التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، يعمل وكيل نيابة قسم أول سوهاج، والده المرحوم الشيخ محمد إدريس من علماء بني عدي، وعمه أنس أحمد عبدالرحيم إدريس، مدير عام مجلس الدولة سابقا.

وقال أحد أقارب وكيل نيابة قسم أول سوهاج، إن المرحوم عريس جديد تزوج منذ 29 يوما، حيث أُقيم حفل زفافه على الدكتورة ميرنا صالح إبراهيم الحداد، ابنة المستشار صالح إبراهيم الحداد، نائب رئيس محكمة النقض، يوم الجمعة الموافقة 27 من شهر أغسطس الماضي، بقاعة لاجونا فيستا، وحضره لفيف من الشخصيات العامة والقضائية، إلا أن فرحته لم يمر عليها سوى 29 يوما فقط ولقى ربه صباح اليوم، مضيفا أن آخر وصاياه كانت طلبه من الجميع أن يدعوا له عند مقابلة ربه.

وكان علي محمد إدريس، وكيل نيابة قسم أول سوهاج، قد كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا يوصي فيه كل من يعرفه بالدعاء له حيث تضمن المنشور: إن نمت وغابت النون فالدعاء وصية بيننا، وهو ما أثار تعاطف المواطنين مع خبر وفاته، حيث فسروه بأنه كان يشعر أنه سيلقى ربه قريبًا.

 

تابع مواقعنا