الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي تخطط لـ لانتقام من علي الطيب في مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم الحلقة 6

يسرا اللوزي
فن
يسرا اللوزي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:45 ص

تخطط الفنانة يسرا اللوزي، للانتقام من الفنان علي الطيب، بعدما اكتشفت خيانته لها، خلال أحداث الحلقة الـ 6، من حكاية بالورقة والقلم، إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، والمذاع عبر فضائية dmc.

في نهاية الحلقة الـ 6 من حكاية بالورقة والقلم، أخذت يسرا اللوزي هاتف علي الطيب، والذي يُجسد شخصية هشام الأوفيشال، أحد رجال الأعمال المتخصصة في الحاسب الآلي، والذي اخترق هاتفها، وهاتف شقيقتها ووالدتها، وسبّب لهم العديد من الأزمات.

كان علي الطيب، قد حرص على مُساعدة يسرا اللوزي، حتى تصل إلى مخترق هاتفها، حتى يبعد عنه الشكوك، فتذهب لتشكره على مساعدته، بالرغم أنها تعرف أنه من اخترق هاتفها، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسل الألفاظ البذيئة لأصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حكاية بالورقة والقلم

تكتشف يسرا اللوزي بمساعدة زميلها يوسف، خيانة خطيبها علي الطيب لها، واختراقه لحسابها الشخصي، هي ووالدتها وشقيقتها، ما سبب للأسرة العديد من المشكلات، حيث كان يُرسل الملفات الشخصية لأعداء الأسرة، بالإضافة إلى نشر الصور الشخصية ليسرا اللوزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وإرساله الألفاظ البذيئة لبعض أصدقائها.

تُواجه يسرا اللوزي علي الطيب بما فعله، وتتوعد له، بسبب المشكلات التي تعرضت لها هي وأسرتها، كما هددته بأنها لن تتنازل عن حقها، وستنتقم منه.

يُشارك في بطولة حكاية بالورقة والقلم، عددا من الفنانين، ومنهم: يسرا اللوزي، علي الطيب، عماد رشاد، لاشينة لاشين، نور محمود، وغيرهم من الفنانين، والحكاية من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعدي، شريف يسري، ومن إخراج محمد بكير.

تدور أحداث المسلسل حول العديد من الأحداث المشوقة، مما جعلها تنال إعجاب العديد من الجمهور، وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم، وتفاعلها مع الحلقة على مواقع التوصل الاجتماعي، موضحين إعجابهم الشديد بأداء الفنانين، وقصة الحكاية، لأنها تطرح قضية منتشرة خلال الفترة الحالية.

مسلسل إلا أنا

يعتمد مسلسل إلا أنا على الحكايات المتصلة المنفصلة، حيث يتُعرض كل حكاية بحيث يكون لها أبطال مختلفة، وقصة جديدة، وكانت أولى حكايا المسلسل بيت عز من بطولة الفنانة سهر الصايغ، وحققت الحكاية نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

تابع مواقعنا