رئيس التحرير
محمود المملوك

هدى المفتي تُعلن انطلاق تصوير فيلمها الجديد فرق خبرة مع محمد الشرنوبي

هدى المفتي
هدى المفتي

شاركت الفنانة هدى المفتي، كواليس تصويرها فيلمها الجديد فرق خبرة، الذي كان يحمل اسم بيمبو، ويشاركها في البطولة الفنان محمد الشرنوبي، والذي انطلق تصويره خلال الفترة الماضية.

نشرت هدى المفتي، عددًا من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: بيمبو.

فيلم فرق خبرة بطولة كل من هدى المفتي، محمد الشرنوبي، أحمد مالك، ويجز، وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

آخر أعمال هدى المفتي

على جانب آخر، شاركت هدى المفتي في فيلم ديدو، الذي عُرض مُؤخرًا في السينمات، والعمل يجمعها بالعديد من الفنانين منهم كريم فهمي، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، نور قدري، عمر شرقي، وظهر العديد من ضيوف الشرف منهم سمير صبري، أحمد فهمي، شيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

في سياق مُختلف، استطاعت هدى المفتي أن تلفت نظر الجمهور من خلال مشاركتها بدور الـ موديل الأساسية في كليب الفنان عمرو دياب الجديد الدنيا بترقص، الذي طرح خلال موسم الصيف الفترة الماضية.

كما ظهرت هدى المفتي في العديد من الأعمال الدرامية، ومنها لدينا أقوال أخرى، كأنه امبارح، نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، ووقفت أمام الزعيم في مسلسل فلانتينو، الذي عُرض العام الماضي وجسدّت دور ابنته، كما شاركت في مسلسلي نمرة اتنين، ما وراء الطبيعة.

عاجل