الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على المصري المتهم بالتحرش في السعودية.. والعقوبة المنتظرة

الشرطة السعودية
أخبار
الشرطة السعودية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:47 ص

قال محمد فودة، مصري مقيم بالسعودية، إنه تم القبض على المصري المتهم بالتحرش بالنساء هناك يوم 23 سبتمبر الماضي، وذلك بعدما انتشر فيديو له وهو يتحرش بالسيدات، بالتزامن مع احتفال السعوديين باليوم الوطني للبلاد.

وأضاف فودة في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، أنه في هذا اليوم الوطني، تزداد نسبة التحرش، نتيجة ارتفاع نسبة الازدحام والاحتكاك،  مُشيرًا إلى المصري المتهم بالتحرش فعل ذلك بعدة نساء في الأماكن العامة، ووثق ذلك من خلال هاتفه.

ولفت إلى أن هناك أخبارًا متداولة، بشأن تحرشه بمصرية، في زيارة لزوجها.

العقوبة المنتظرة على المصري المتهم بالتحرش بالمملكة

وأوضح محمد فودة، أن العقوبة المنتظرة للمصري المتحرش بالنساء داخل المملكة العربية السعودية، ستكون الحكم عليه بالسجن مدة لا تزيد عن سنتين، وعقوبة مالية لا تزيد قيمتها عن 100 ألف جنيه، مُشيرًا إلى أنه من الممكن أن يحصل على العقوبتين أو إحداهما، بالإضافة إلى نشر ملخص الحكم على نفقة المصري المحكوم عليه في صحيفة، ومؤكدًا أنه في كل الحالات سيتم إبعاده عن المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم التحرش وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن القبض على مقيم من الجنسية المصرية في العقد الرابع من العمر، لارتكابه جريمة التحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بمحافظة جدة وتوثيق ذلك، وتم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

تابع مواقعنا