رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ بني سويف يستقبل أسرة الشهيد يحيي محمد يحيى ويستمع لمطالبها

 أسرة الشهيد مجند
أسرة الشهيد مجند "يحيى محمد يحيى إمام" مع محافظ بني سويف

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، أسرة الشهيد مجند قوات مسلحة يحيى محمد يحيى إمام، ابن قرية إهوة مركز بني سويف، والذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني بشمال سيناء، وذلك في حضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، الأستاذة لمياء العربي، مدير إدارة المجالس واللجان بديوان عام المحافظة.

أعرب محافظ بني سويف، عن خالص مواساته لأسرة الشهيد والدعاء، بأن يتغمد الله كافة شهدائنا الأبرار بواسع رحمته، وأن يمن على أسرهم وذويهم بنعمة الصبر، حيث سلّم أسرته مساعدة مالية للمساعدة في مُواجهة أعباء المعيشة.

كما استمع المحافظ لأسرة الشهيد في عدد من الموضوعات، مُستفسرا منهم عن أحوالهم وظروفهم المعيشية والاجتماعية، مؤكدًا أن الدولة لم ولن تدخّر جُهدًا، ولا تتوان، في تقديم أوجه الرعاية والمواساة لأسر شهداء الوطن الأبرار من قواتنا المسلحة والشرطة الذين يجودون بأغلى ما يملكون ليبقى الوطن مُستقرًا، وينعم المواطنون بالأمن وأمان.

 أسرة الشهيد مجند "يحيى محمد يحيى إمام" مع محافظ بني سويف

كان المحافظ دكتور محمد هاني غنيم، قد أدى واجب العزاء في وفاة الشهيد مايو الماضي، بمنزل الأسرة بـ إهوة، حيث قدّم تعازيه ومُواساته للأسرة، بعد الانتهاء من تشييع جنازة الشهيد البطل، ودفن جثمانه الطاهر بمقابر الأسرة بمسقط رأسه.