رئيس التحرير
محمود المملوك

إزالة التعديات على حرم السكة الحديد بعزبة بلال في الشرابية

مكان الحادث
مكان الحادث

نفذت الأجهزة الأمنية، قرار المحكمة لصالح وزارة النقل لظاهرة التعدي على حرم السكة الحديد بما يعوق أعمال التطوير والتوسعات التي تُنشدها الدولة لتكون آمنة، بإزالة بعض الإشغالات بمنطقة بعزبة بلال بمنطقة الشرابية، حيث تعدى الأهالي على قطعة أرض واستغلوها كمغلق أخشاب.

كان حريق هائل، قد اندلع في وقت سابق، بأحد مغالق الأخشاب بعزبة بلال بمنطقة الشرابية، حيث تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بأحد مخازن الأخشاب بمنطقة الشرابية.

انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق، لمحاولة السيطرة عليه قبل تمدده، حيث ‏ُتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها للسيطرة على الحريق وإخماده.

من ناحية أخرى، استعجلت جهات التحقيقات تحريات رجال المباحث في واقعة العثور على جُثة ربة منزل مشنوقة داخل شقتها في منطقة عين شمس، وذلك بعد بدء التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

يُكثف رجال المباحث في القاهرة، جُهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة ربه منزل في العقد الثالث من عمرها مشنوقة داخل منزلها بمنطقة عين شمس، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

البداية كانت بتلقي غُرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي بالعثور على ربه منزل مقتولة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربه منزل في العقد الثالث من عمرها، ووجود إصابات حول رقبتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

عاجل