الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقنوها الشهادة.. تفاصيل جديدة في مصرع سيدة وطفلتيها بـ15 مايو | فيديو

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:42 م

كشف شهود عيان بواقعة مصرع سيدة وطفلتيها سقطوا من الطابق السادس من شرفة العقار، تفاصيل جديدة بواقعة، فأكدوا أن الطفلة الكبرى التي تدعى ملك 6 سنوات كانت تداعب شقيقتها التي لم يتعدى عمرها شهور قليلة، في بلكونة شقتها، وسقطت من بين يديها من الطابق السادس، وحاولت أختها أن تنقذها، لكنها سقطت خلفها لتلحق بها. 
في هذا الصدد، قال شاهد عيان آخر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الأم أصابتها حالة انهيار عصبي بمجرد أن شاهدت أطفالها سقطوا من الطابق السادس، وسقطت خلفهم من الصدمة.
أضاف الشاهد أن الأهالي قاموا بتلقين الضحية الشهادة قبل أن تلقى مصرعها.
يشار إلى أنه قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة 15 مايو يفيد مصرع سيدة وطفلتيها من الطابق السادس، وقامت النيابة بمعاينة جثامين الضحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية في 15 مايو، بلاغًا يفيد سقوط 3 أشخاص جثثا هامدة أسفل أحد العقارات بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثتي كلٍ من أماني م، 35 سنة، وابنتها ملك إ، 6 سنوات، وابنتها الأخرى مي 11 شهرا وبالفحص تبين وجود كسور وكدمات ونزيف.
كشفت التحريات الأولية وشهود عيان، أن ربة المنزل ألقت نفسها من الطابق الخامس عقب سقوط ابنتيها.
انتدبت جهات التحقيق الطب الشرعي لتوقيع الكشف على المتوفيين وتقوم حاليا باستجواب الأب للوقوف على ملابسات الواقعة، وجار التحقيق واستعجال التحريات حول الفاجعة الأسرية التي جرت تفاصيلها في منطقة 15 مايو.

يشار إلى أن القاهرة 24، قدم بثا مباشرا من موقع سقوط سيدة وطفلتيها من الطابق السادس من شقتهم بمنطقة 15 مايو، وروي الجيران تفاصيل الحادث.
 

تابع مواقعنا