الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية: وجود إلهام شاهين زادني شرفًا

حنان مطاوع أثناء
فن
حنان مطاوع أثناء تكريمها فى مهرجان الإسكندرية السينمائي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:28 م

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بعد حصولها على جائزة سينما الأمل، ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي للدورة الـ 37، بحضور الفنانة إلهام شاهين، حيث من المقرر إقامة المهرجان خلال الفترة الحالية بداية من 25 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل.

قالت حنان مطاوع خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي، إنها سعيدة بوجود الفنانة إلهام شاهين في أثناء تكريمها وهي من سلمتها الجائزة الخاصة بتكريمها، ضمن أولى أيام فعاليات مهرجان الإسكندرية.

حنان مطاوع أثناء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي
حنان مطاوع أثناء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي

في سياق مختلف، تحدثت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، عن تفاصيل غنائها لابنتها، أوضحت أنها ليست مُطربة، ولكنها غنت لابنتها حُبًا لها، مضيفةً: عبد الله حسن هو من أهداها لابنتي، وأنا لست مُطربة، ولكني غنيتها بقلبي، الغناء في الدراما يُكمل أدوات التعبير، لذلك لا يجب أن يكون صوتي جيد.

أشارت حنان مطاوع أن ظهور مسلسلات الرعب في مصر خلال الفترة الأخيرة شيء جيد، لأن مصر هي دولة الريادة في الدراما، ويجب أن تحتوي على كل الألوان.

أعمال الفنانة حنان مطاوع

يعد مسلسل القاهرة كابول، آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، وشارك به العديد من الفنانين منهم حنان مطاوع وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وأحمد رزق ونبيل الحلفاوي وأحلام الجريتلي، ويسرا المسعودي وخالد كمال وإسراء رخا وسامح السيد وسميرة الأسير، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

تابع مواقعنا