الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزهر كفر الشيخ: تشديد المتابعة على التعليم الابتدائي لزيادة أعداد المتقدمين

أزهر كفر الشيخ يناقش
محافظات
أزهر كفر الشيخ يناقش استعدادات بداية الدراسة
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:41 م

عقد الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، بمنطقة أزهر كفر الشيخ، اجتماعا موسعا لمديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل وموجهي عموم المنطقة، لبحث آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، في ظل زيادة أعداد المتقدمين والمحولين من التربية والتعليم إلى الأزهر الشريف هذا العام.

وجه رئيس منطقة أزهر كفر الشيخ، أهمية الاهتمام في الفترة القادمة بمرحلة التعليم الابتدائي وتكثيف المتابعات الميدانية لها، وتفعيل دور الموجه ومتابعة تواجده طوال فعاليات اليوم الدراسي، والتكاتف من الجميع للاهتمام بالمعاهد المعتمدة والمرشحة للجودة.

أزهر كفر الشيخ يناقش استعدادات بداية الدراسة

خلال الاجتماع طالب رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية بإعداد تقارير يومية تتضمن مدي توزيع الكتب الدراسية على الإدارات والمعاهد والتنسيق لتوفير وسائل النقل اللازمة لتوصيلها لتكون بين يد الطلاب أولًا بأول وفي أقرب وقت ممكن.

أزهر كفر الشيخ يناقش إستعدادات بداية الدراسة

كما طالب رئيس المنطقة الأزهرية، بإعداد تقارير حول المعاهد التي تعمل كفترة مسائية لبحث إمكانية تشغيلها كفترة صباحية، وكذا إعداد تقارير لحصر المقاعد والأثاث الموجود بالمعاهد لترحيل الزيادات للمعاهد التي بها نقص منها.
 

أزهر كفر الشيخ يناقش إستعدادات بداية الدراسة

وتناول الاجتماع التجهيزات الفنية والتقنية بالمعاهد، وتوفير الموارد البشرية من أعضاء التدريس، والإداريين، والعمال؛ ومناقشة أمور سد العجز والزيادة في تخصصات المعلمين، وكذا مناقشة عدد من الجوانب الإدارية الخاصة بتنظيم العمل بين المعاهد والإدارات التعليمية وديوان المنطقة، وذلك بالإضافة إلى تشديد رئيس المنطقة على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.
 

أزهر كفر الشيخ يناقش استعدادات بداية الدراسة
تابع مواقعنا