الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يُوجه المسئولين لـ إصلاح وصيانة خط الصرف الصحي بشارع أبو شوك

محافظ أسوان - أرشيفية
كايرو لايت
محافظ أسوان - أرشيفية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:57 م

واصل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، جولاته الميدانية المُفاجئة ببعض الشوارع الداخلية وسط مدينة أسوان، حيث رصد وجود تجمع وتراكم مائي بشارع سينما أبو شوك، موجها المسئولين، للوقوف على أسبابها وسرعة إصلاح وصيانة خط الصرف الصحي، مع قيام مديرية الطرق بإعادة الشيء لأصله ورصف الجزء الذي سيتم حفرة، لتسهيل حركة المارة والمركبات.

كلف المحافظ، مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بإزالة بعض الكرافانات المخالفة بنفس الشارع، مع تخصيص المساحات والفراغات المُختلفة في إقامة ساحات انتظار للسيارات مخططة، علاوة على دهان واجهات العقارات التاريخية طبقًا لمنظومة التنسيق الحضاري، وذلك بالتعاون مع أصحاب هذه العقارات.

شدد اللواء أشرف عطية، على قيام مسئولي إدارة المرور بتكثيف حملاتها على مركبات توك توك، وضبط ومصادرة المخالف منها، لتحقيق السيطرة المرورية المطلوبة، وهو الذي يتوازى مع قيام مسئولي الوحدة المحلية بإزالة الشغالات أولًا بأول ورفع كافة كميات القمامة والتراكمات والمخلفات بالأسواق والشوارع الرئيسية، لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على الوجه الأكمل.

التقى أشرف عطية أثناء الجولة، بعض المواطنين، حيث استمع لمطالبهم وشكواهم، وكلف المسئولين بالتعامل الفوري معها.

من ناحية أخرى أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، استمرار حملات الإزالة بمُختلف المدن والمراكز، ضمن الموجة الـ 18، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لمُواجهة ظاهرة التعدي على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وأيضًا مُخالفات البناء.

أشار المحافظ إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بالتعاون مع مديرية الأمن، بتنظيم حملة مكبرة لإزالة 19 حالة تعد بنطاق حي جنوب بإجمالي مساحة 32 ألفا و600 م2، منهم إزالة حالة فورية كانت أثناء الشروع في البناء، وقد تم تحويل صاحب المخالفة للنيابة العسكرية.

تابع مواقعنا