رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر التقرير الطبي لـ منار طفلة الغربية ضحية الطبيب البيطري

الطفلة منار عبده
الطفلة منار عبده - ضحية الطبيب البيطري

حصل القاهرة 24، على نسخة من التقرير الطبي للطفلة منار. ع.ا، 4 سنوات، والمقيمة بقرية الفرستق بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية ضحية الطبيب البيطري التي لقيت مصرعها بعد أن أعطاها صيدلي غير متخصص ويعمل طبيب بيطري حقنة مضاد حيوي أودت بحياتها داخل صيدلية زوجته بالقرية، وتم القبض على الطبيب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.
بسؤال أهلها أقروا أن والدتها توجهت بالطفلة للصيدلية بعد ارتفاع درجة حرارتها، وأعطاها الطبيب المتواجد بالصيدلية ويعمل طبيبا بيطريا ويقف في صيدلية زوجته، حقنتين تسببت في فقدانها الوعي وتم تحويلها للمستشفى وتوفيت، واتهمت أهليتها الطبيب بالتسبب في وفاتها.

 


في هذا الصدد، قال التقرير الطبي الابتدائي طبقًا لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة، إن جسد الطفلة به علامات زرقاء شديدة مع توقف عضلة القلب والتنفس، وفقدان تام في الوعي، وتم التعامل مع الحالة، وعمل إنعاش للقلب والصدر وبعد نحو نصف ساعة تم عمل انعاش للقلب والرئة.

بسؤال أهل الطفلة تبين أنها أخذت حقنة مضاد حيوي سيفاتريكسون، في صيدلية الدكتور خالد ناصف، بعدها بدأت الحالة في الترجيع والزرقان وفقدان الوعي، وإحضارها إلى استقبال مستشفى بسيون المركزي، وتم تحويل عناية الأطفال إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي بعناية الأطفال حتى وافتها المنية.

التقرير الطبي الخاص بالطفلة منار