الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة نضال الشافعي: مفيش عمليات تاني.. ولسة بدري على تعافيه

نضال الشافعي
فن
نضال الشافعي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 03:12 م

كشفت زوجة الفنان  نضال الشافعي، آخر تطورات الحالة الصحية له، مشيرةً إلى أن حالته الآن في تحسن، بعد خضوعه للعملية الثانية التي أجراها، يوم الاثنين الماضي، لاستكمال علاجه، لالتئام الزوائد القولونية التي انفجرت الفترة الماضية، نتيجة انفعاله الشديد على مخرج فيلم ميني بار.

تحدثت زوجة نضال، عن الحالة الصحية لزوجها، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلة: نحمد ربنا على كل حال، الحمد لله حالته في تحسن وكله تمام، ولسه بدري على شفائها التام، فهو مازال يتابع مع الأطباء حالته الصحية، ومفيش عمليات ثاني.

الحالة الصحية لـ نضال الشافعي

غادر الفنان نضال الشافعي، المستشفى يوم الجمعة الماضية، بعد خضوعه للعملية الثانية، ليبدأ من جديد في استكمال رحلة علاجه بالمنزل، بجانب المُتابعة مع الأطباء، حتى يطمئنون على حالته بشكل كبير.

كانت زوجة نضال الشافعي، قد كشفت، أن الفنان خضع للعملية الثانية، لان هناك جزءًا بالقولون به فتحًا لذلك وخضع لعملية لغلقه، وذلك نتيجة الانفعال الشديد الذي تعرض له، مُطالبةً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود لهم في أقرب وقت.

زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته

سبق أن وجّه نضال الشافعي عِدة رسائل لزملائه وكل مُحبيه، بعدم الانفعال الشديد حتى لا يتعرضون لأزمات صحية مثله، مشيرا إلى أنه ليس هناك أمرًا يستدعي أن يخسر الإنسان صِحته بسببه.

تابع مواقعنا