الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد خالد سرحان.. والأخير: حب الأصدقاء أكسير الحياة

خالد سرحان وحمادة
فن
خالد سرحان وحمادة هلال
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 04:39 م

احتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد صديقه الفنان  خالد سرحان، على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك أثناء تكريم فريق عمل وصُنّاع مسلسل المداح، على هامش الفعاليات الجارية بمهرجان المسرح العربي في دورته الـ 38، بحضور المنتج إسلام المرسي، السيناريست أمين جمال، والمخرج أحمد سمير فرج.

من المقرر أن تنتهي فعاليات المهرجان يوم الجمعة المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، ورئيس المهرجان مازن جمال، وعميد المعهد مدحت الكاشف، ورائد الاتحاد عبير فوزي.

أعرب النجم خالد سرحان عن سعادته بهذا التكريم، قائلًا: سعيد جدًا بالتكريم، لما له من محمل كبير في عنقه، متطرقًا بحديثه: اليوم هو عيد ميلادي، لكني لا أتأخر عن منزلي الكبير عندما يطلبني، فهو أمر واجب النفاذ، لينال استقبال الجمهور على خشبة المسرح بالتصفيق الحار والهتافات وغيرها.

خالد سرحان وحمادة هلال

أشاد سرحان بشباب خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، أثناء العرض المسرحي، مما أبدى إعجابه وترحابه بهم، قائلا: إنهم الأمل والمستقبل.

حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد خالد سرحان

كما حرص النجم حمادة هلال على تهنئة الفنان خالد سرحان، بطريقته الخاصة على خشبة المسرح، قائلًا: كل سنة وأنت طيب، وجدع ونبيل وأصيل، وفي أفضل صحة وفى أفضل حال، مهديا إياه أغنية «النهاردة عيد ميلاد»، وسط تفاعل وحرارة مليئة بالحب والسعادة والبهجة من الجمهور.

خالد سرحان

أعرب النجم خالد سرحان، عن سعادته بهذا الوصف الحيوي والشعور التحفيزي بالحب والتقدير، قائلا: أنا بعتبر حُب الناس والأصدقاء، وقربهم مني وسؤالهم عني في كل وقت، هو إكسير الحياة والهواء الذي أتنفسه، وأنني من غير هذا الحب لا استطيع أن أعيش».

خالد سرحان

أبطال مسلسل «المداح» 

جدير بالذكر أن مسلسل المداح، عُرض في السباق الرمضاني الماضي، ويضم نُخبة من النجوم، أبرزهم النجم حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد بدير، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، جمال عبد الناصر، عمرو رمزي، محمد عز  وآخرين، سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج،  ومن إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني، والتوزيع للمنتج إسلام المرسي.

تابع مواقعنا