السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ حمادة هلال بعد نجاة زوجته وأولاده من حادث سير | فيديو

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:11 م

يحيي الفنان حمادة هلال، حفل تكريم المتفوقين في نادي سموحة حاليًا، والذي يعد أول ظهور له عقب نجاة زوجته وأولاده من حادث السير الذي تعرضوا له أمس الخميس.

وشارك فرج عامر رئيس نادي سموحة، المتابعين ببث مباشر من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا: بث مباشر.. لحفل تكريم المتفوقين في نادي سموحة 2021.. يحي الحفل النجم حمادة هلال.

في وقت سابق، أعلن الأدمن الخاص بصفحة الفنان حمادة هلال، أن زوجة الفنان وأولاده تعرضوا لحادث سير، مطالبًا جمهوره بالدعاء لهم بالشفاء العاجل.

وكتب منشورًا عبر ستوري، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله قدر الله ما شاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال، الدكتورة أسما سميح، بعد إصابتها بحادث سيارة هي وأولادها.

يُذكر أن الفنان حمادة هلال،  طرح فيديو كليب جديدًا عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب بعنوان النجاح أحلى هدية، بمناسبة إعلان نتيجة الثانوية العامة، من كلمات أحمد غريب، وألحان تيام علي، وحمادة هلال، وتوزيع ميدو مزيكا.

آخر أعمال حمادة هلال

كما شارك الفنان حمادة هلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح، وحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب حصده ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل ضم عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة نسرين طافش، والفنان أحمد بدير، ومحمد عز، أحمد وفيق، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا