رئيس التحرير
محمود المملوك

استمرار حبس زوجة وعشيقها 45 يومًا بتهمة الزنا في شبرا الخيمة

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، باستمرار حبس ربة منزل وعشيقها 45 يومًا على ذمة التحقيق، بعد أن تم ضبطهما بمسكن الزوجية فاقدي الوعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسيني، ومحمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن، باستمرار حبس ربة منزل وعشيقها 45 يومًا على ذمة التحقيق، بعد أن تم ضبطهما بمسكن الزوجية فاقدي الوعي.

تعود الواقعة إلى وجود علاقة بين زوجة وعشيقها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تطورت إلى علاقة غير شرعية بينهما داخل مسكن الزوجية في غياب الزوج، وفي وجود طفلتَيِ المتهمة.

وفي أحد اللقاءات بينهما افتضح أمرهما عندما تسرب الغاز من سخان المياه أثناء استحمام المتهمين فأغشي عليهما وتسرب الغاز للطفلتين، مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما، إلى أن تم اكتشاف الواقعة بعد انتشار رائحة الغاز إلى خارج الشقة، مما أدى لبلاغ الأهالي والجيران للشرطة، والتي حضرت ودخلت للشقة واكتشفت جثتي الصغيرتين، وضبطت الزوجة وعشيقها في حالة إعياء من جراء استنشاق الغاز.

بمواجهة المتهمين أقرا بارتكابهما واقعة الزنا، وطلب الزوج تحريك دعوى الزنا ضدهما، وأمرت المحكمة باستمرار حبسهما على ذمة القضية. 

في سياق آخر أمرت نيابة شمال بنها بإحالة 3 محامين وتاجر لمحكمة الجنايات بتهمة تكوين تشكيل عصابي لتزوير المستندات واصطناعها وتزوير إيصال أمانة منسوب لرجل أعمال لابتزازه، وبموجبه حصلوا على حكم بحبسه، فيما تقدم الأخير بطعن على الحكم وبلاغ لنيابة قليوب التي اكتشفت تزوير المحررات الرسمية في الواقعة وإيصال الأمانة وأمرت بضبط المتهمين.

وأكد أمر الإحالة أنه في غضون عامي 2008 و2009 بدائرة مركز الخانكة اشترك المتهمون في تزوير محرر رسمي توكيل عام، ممهور بخاتم مكتب توثيق قليوب بطريق الاصطناع منسوب للمجني عليه.

وأكدت النيابة أن المتهمين زوروا محضر شرطة ضد المجني عليه في عام 2008 باتهام المجني عليه بإيصال أمانة مزور، حتى فوجئ بحكم قضائي صادر ضده في الواقعة، وبالبحث تبين أن المتهمين قدموا إيصال الأمانة المزور لنيابة العبور ومحكمة الخانكة التي قضت بحبس المجني عليه بتهمة خيانة الأمانة.

عاجل