الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 287 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في قنا

حملة إزالات بقنا
محافظات
حملة إزالات بقنا
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 06:57 م

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأحد، إزالة 287 حالة تعدٍ بعد مرور أسبوعين على انطلاق الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بنسبة تنفيذ 80% من إجمالي الحالات المستهدفة بمراكز المحافظة.

أوضح محافظ قنا، أن التعديات التي تمت إزالتها شملت 175 حالة تعد بالمباني على مساحة 60 ألف و541 م، و112 حالة تعد بالزراعة على مساحة 372 فدانا و12 قيراطا، وذلك قبل انتهاء المرحلة الأولى في 3 أكتوبر المقبل، مشيدًا بدور الأجهزة التنفيذية والأمنية والتنسيق فيما بينهم لاستعادة أراضي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.
أضاف الداودي، أن هناك تنسيق مستمر مع كافة الأجهزة المعنية على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وكذا جميع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بجميع مراكز المحافظة المختلفة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي.
شدد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على الأجهزة التنفيذية عدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة التي تتم إزالتها مرة أخرى وشن حملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفوري لأي حالات تعدٍ جديدة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

تابع مواقعنا