الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موناكو يضرب كليرمونت بثلاثية في الدوري الفرنسي

فريق موناكو
رياضة
فريق موناكو
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 07:26 م

انتصر فريق موناكو على نظيره كليرمونت في إطار منافسات الجولة الثامنة بـ الدوري الفرنسي الممتاز، في معقل فريق كليرمونت بـ ملعب جابرييل مونتبيد.

واستطاع فريق موناكو أن يفوز ويقلب الطاولة أمام نظيره فريق كليرمونت بعد أن كان متأخرًا بهدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الفرنسي، وفاز بنتيجة 3-1 على ملعب جابرييل مونتبيد.

وافتتح فريق كليرمونت أهداف اللقاء في الدقيقة 7 بـ بداية المباراة عن طريق محمد بايو مهاجم الفريق، وتعادل فريق موناكو عن طريق وسام بن يدر مهاجم الفريق في الدقيقة 25 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم فريق موناكو عن طريق، كيفن فولاند المهاجم الألماني في الدقيقة 48، من ثم سجل سفيان ديوب لاعب وسط فريق موناكو هدف فريقه الثالث في الدقيقة 90+1 بنهاية المباراة.

وبعد فوز اليوم، احتل فريق موناكو المركز الثامن من ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 11 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر فريق باريس سان جيرمان، الذي يمتلك 24 نقطة.

يواجه فريق موناكو نظيره فريق ريال سوسيداد، في إطار مواجهات الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة على ملعب أنويتا معقل فريق سوسيداد.

تابع مواقعنا