الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تنظم ورشة تعريفية لطلاب المدارس الفرنسية قبل بدء العام الدراسي

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:06 م

تنظم وزارة التربية والتعليم، ورشة عمل مقدمة من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري، لطلاب مدارس اللغة الفرنسية وكيفية استخدام مصادر التعلم في المذاكرة والتطبيق، بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من بنك الأسئلة.
 

ويمكن للطلاب التسجِّيل في ورشة العمل المُقدَّمة يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر الساعة 6 مساء قبل بدء العام الدراسي المقبل، عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

على صعيد آخر، وجهت الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إخطارًا للمديريات التعليمية بشأن تفعيل الإجراءات الأمنية والوقائية قبل بدء العام الدراسي المقبل، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية على مستوى الجمهورية.

وحصل القاهرة 24، على مستند التعليم بشأن الإجراءات التأمينية بالمدارس تحت إشراف مديري مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية التابعة لها كما يلي:

1- إعداد خطة محكمة للإشراف اليومي فيها المهام والتكليفات على العاملين بالمدرسة، لمواجهة المخاطر والحفاظ على الأرواح والمنشآت والتأكد من وجود وتنفيذ خطط التأمين للمدارس، وخطط الطوارئ والاخلاء بهدف تفعيل دور إدارة الأزمات والكوارث.

2- حضور مديري المدارس قبل بداية اليوم الدراسي والمرور على مباني المدرسة، للتأكد من سلامتها قبل بداية الطابور وعدم مغادرة المدرسة إلا بعد التأكد من خروج جميع العاملين والطلاب وتسليمها المكلف بتلك الأعمال.

تابع مواقعنا