الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعبة الموت تنهي حياة طفلة بملاهي الفرحة في الإسكندرية

ملاهي الفرحة
حوادث
ملاهي الفرحة
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:46 م

الطفلة ماتت واللعبة مفهاش أمان.. بهذة الكلمات روى ابن عمة، الطفلة دنيا، التي لقيت مصرعها بعد سقوطها من أعلى لعبة الإعصار بملاهي الفرحة  بمنطقة الرأس السوداء في محافظة الإسكندرية.

وروى مروان. ن، ابن عمة الطفلة دنيا. س 12 سنة، قصة مصرعها، حيث قال: كانت مع أقاربها للتنزه بملاهي الفرحة بمنطقة الرأس السوداء في محافظة الإسكندرية، وذهبت للعب مع أصدقائها في لعبة الإعصار، ولم تكن تدري أن الكرسي الخاص بها لم يكن مؤُمن بعوامل الأمان الخاصة به، ولاحظت أن فني اللعبة قبل بدء تشغيلها ربط أحد قدمها بحبل بأحد اطراف اللعبة حتى لا تسقط من عليها.

وأضاف مروان، في تصريحات لـ القاهرة 24: أهل دنيا لم يتوقعوا بأن هناك خلل في أمان اللعبة، لا سيما أن أحد المسئولين عن أمن اللعبة كان يمر دائمًا على جميع الألعاب ليتأكد من تأمينها، وعدم تعرض حياة المستخدمين للخطر، ورغم ذلك عند تشغيل اللعبة سقطت الطفلة منها من فوق 10 أمتار، وارتطمت رأسها بالأرض.

كما استطرد: أهل دنيا خدوها وجريو بيها على المستشفى، عشان يلحقوا يسعفوها، ولكن كانت فاقدة الوعي حسب قول الشهود العيان للواقعة.

واختتم مروان: بعد نقل الطفلة إلى المستشفى اتجه صاحب الملاهي اللي المستشفى وحاول يقنع أهل الطفلة بأنها طفلتهم سليمة، وأن اللعبة بها كل عوامل الأمان وأن سقوط الطفلة كان قدرها، وحاول عرض مبلغ مالي على أهل الطفلة لعدم تحرير محضر ضد إدارة الملاهي، ولكن تصدي له أهلها وحرروا محضر ضده.

تابع مواقعنا