الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عفيفي يستعد لبدء تصوير فيلم مطرح مطروح

كريم عفيفي
فن
كريم عفيفي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:49 م

يستعد الفنان كريم عفيفي لبدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مطرح مطروح، خلال الفترة المقبلة، مع الفنان محمود حميدة الذي يلعب بطولته.

وينتهي المخرج وائل إحسان من تحضيرات الفيلم ومعاينة أماكن التصوير استعدادًا للبدء في تصوير، مع المؤلف محمد عز والمنتج محمد السبكي.

أعمال كريم عفيفي الجديدة 

ويعيش كريم عفيفي حالة من النشاط الفني السينمائي، حيث أنه ينتظر عرض فيلم تماسيح النيل مع بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وسوزان نجم الدين، ويشارك بفيلم المحكمة مع الفنانة غادة عادل وفتحي عبد الوهاب ومحمود عبد المغني، وفيلم السخنة مع المؤلف نادر نظير والمخرج هاني حمدي والمنتج أحمد السبكي، بالإضافة إلى تصويره في الفترة الحالية مع الفنان علي ربيع فيلم زومبي على جنبي.

شارك كريم عفيفي الموسم الدرامي الماضي 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان القدير يحيى الفخراني، وجسد خلاله شخصية رجل يُدعى سعد.

وضم مسلسل نجيب زاهي زركش العديد من الفنانين مع يحيى الفخراني وكريم عفيفي منهم إسلام إبراهيم وجلا هشام وأنوشكا ومحمد محمود ورامز أمير ونهى عابدين ورنا رئيس ومحمد إبراهيم يسري وحنان سليمان وهالة مرزوق، والمسلسل عبد الرحيم كمال تحت قيادة المخرج عبد الرحيم كمال.

 

 

تابع مواقعنا