الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا ترد على انتقادات رقصها مع راغب علامة: أشرف زكي متفهم

روجينا
فن
روجينا
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:07 م

علقت الفنانة روجينا على الانتقادات الواسعة التي وجهت إليها من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رقصتها مع الفنان راغب علامة على المسرح.

وقالت الفنانة روجينا في لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي: أنا من عشاق النجم راغب علامة، فلك أن تتخيل أنا جالسة ضمن الحضور فنزل لي من على المسرح علشان يسلم عليا، أنا كنت طايرة من الفرحة، واللي كانت على المسرح هي واحدة من جمهور راغب علامة وليست روجينا الفنانة أو الممثلة.

روجينا وراغب علامة

وأضافت الفنانة روجينا: لم تصنع الانتقادات مشكلة لي في المنزل إطلاقا وأشرف زكي متفهم، وهو أيضا يحب راغب علامة، ولما جمهوري بينتقدني في مثل هذه المواقف أشعر أنه يغار علي. 

روجينا وراغب علامة

آخر أعمال الفنانة روجينا

يشار إلى أن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة روجينا لجمهورها مسلسل بنت السلطان الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021 وحقق نجاحا كبيرا، وتدور قصته حول فتاة شعبية تدعى عزة  وتجسد شخصيتها الفنانة روجينا تحولت حياتها بعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخدرات في مصر، تقسوا الحياة عليها، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

وشاركها في بطولته العديد من الفنانين منهم، باسم سمرة وسوسن بدر وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمود حجازي ومحمد مهران ومحمود حافظ وحسن أبو الروس تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

تابع مواقعنا