الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3

مسلسل أبو العروسة
فن
مسلسل أبو العروسة
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:50 ص

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثالث لمسلسل أبو العروسة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بموسميه الماضيين وحصد أصداء واسعة وتفاعل كبير من متابعيه، وذلك اتضح جليًا من تفاعلهم فور نشر الفنان سيد رجب بوستر الجزء الجديد.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3

وعلم القاهرة 24، أن صناع المسلسل استقروا على أن يكون موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 في الموسم الشتوي المقبل 2021، الذي يفصلنا بضعة أشهر عن حلوله، كما أنهم يبدأون تصوير مع مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وينتهي المؤلف هاني كمال في الفترة الحالية على تحضيرات والمسودات النهائية الخاصة بالجزء الثالث لمسلسل أبو العروسة، كما أن المخرج كمال منصور لن يشارك في ذلك الجزء ويخرجه.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول المشكلات الأسرية، لتوضيح الفروق بين طريقة تفكير الآباء والأبناء، ويركز المسلسل على الطبقات المتوسطة من الناس.

أبطال مسلسل أبو العروسة 

لعب بطولة الجزئين الماضيين العديد من الفنانين منهم سوسن بدر وميدو عادل وسيد رجب وولاء الشريف ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي وكارولين عزمي وأحمد صيام وخالد كمال ورانيا فريد شوقي ومحمد حاتم وعزوز عادل وأحمد عبد الله محمود ورشا أمين وأماني كمال وتامر فرج ومحمد السعدني وأحمد سلطان وديانا هشام وماهر سليم ونيرة عارف. 

 

تابع مواقعنا