الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ردود فعل واسعة من الجمهور بعد إعلان سيد رجب اقتراب عرض أبو العروسة 3

سيد رجب
فن
سيد رجب
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:51 ص

انتشر خبر إعلان قرب عرض  مسلسل أبو العروسة 3 بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنان سيد رحب عن قرب عرضه.

إعلان الفنان سيد رجب عن قرب عرض المسلسل

وأعلن الفنان سيد رجب عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك عن قرب عرض مسلسل أبو العروسة 3 على شاشة التلفزيون بنشره صورة له ومكتوب عليها أبو العروسة الجزء الثالث وعلق عليها قائلا: « قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في أبو العروسة 3 ».

وحقق إعلان الفنان سيد رحب بقرب عرض المسلسل انتشار واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل  الإعلان إلى 14 ألف مشاركة على موقع فيس بوك وما يزيد عن 80 ألف متفاعل والكثير من التعليقات بعد طرحه بساعات.

أبو العروسة 3

ردود فعل الجمهور على إعلان سيد رجب

وجاءت ردود فعل الجمهور تدل على سعادتهم البالغة بإعلان الفنان سيد رجب عن قرب عرض المسلسل وانتظارهم له بشوق، وعلق الفنان سمسم شهاب على منشور الفنان سيد رجب قائلا: « منتظر العمل الفني الرائع ده تاني».

وكانت تعليقات الجمهور تدل على افتقادهم للمسلسل وفرحتهم البالغة بقرب عرضه حيث علقت  إحدى متابعات الفنان سيد رجب: «يافرحة قلبي بالخبر العظيم ده»، وعلق متابع أخر: «شكلنا هنشوف عظمة السنة دي »، وعلقت أخرى:«منتظرين وبالتوفيق إن شاء الله، مسلسل محترم وكبار وصغار يتعلمون منه».

وعلمت القاهرة 24 في تصريحات سابقة  بخصوص تجهيزات العمل أن هناك مفاوضات تمت بالفعل مع إحدى المنصات التى ستنطلق نهاية العام الجاري، ليكون «أبو العروسة 3»أحد الأعمال المطروحة للعرض الأول عليها.

 

 

 مسلسل أبو العروسة 

 وحقق مسلسل أبو العروسة  على مدار 120 حلقة بجزئيه الأول والثاني نجاحًا كبيرا والمسليل  بطولة العديد من الفنانين منهم  سيد رجب وسوسن وبدر وصفاء الطوخى ومدحت صالح ونيرمين الفقى وأحمد صيام  ورانيا فريد شوقي وكارولين عزمي، وميدو عادل، وولاء الشريف وخالد كمال ومحمود حجازي ومحمد حاتم تأيف هاني كمال وإخراج كمال منصور وعرض الجزء الأول في عام 2017 والجزء الثاني بعده بعام وسيتم عرض الجزء الثالث من العمل قريبا.

تابع مواقعنا