السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها الـ 42.. حقيقة ارتباط أروى جودة بأوزجان دينيز بطل مسلسل عروس إسطنبول

أروى جودة
فن
أروى جودة
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:07 ص

تحتفل اليوم الفنانة  أروى جودة، بعيد ميلادها الـ 42، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم عام 1979 في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وخالتها هي الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، وبدأَت في مجال الأزياء وكان عمرها 12 عاما حينئذ، ثم اتجهت إلى مجال التمثيل السينمائي عام 2005 في فيلم مُنتهى اللذة.

كشفت الممثلة المصرية أروى جودة، في وقت سابق، حقيقة ارتباطها بالمغني والممثل التركي، أوزجان دينيز، بطل مسلسل عروس إسطنبول، مؤكدة أنهما جمعتهما علاقة رسمية في بداية مشوارها الفني.

عيد ميلاد أروى جودة

زعم البعض أن علاقة أروى جودة بأوزجان دينيز بسبب ظهورها معه في كليب غنائي وقت بداياتها الفنية، لتوضح أروى أنه بالفعل كان هناك علاقة رسمية تجمعها بأوزجان دينيز في بدايتها الفنية، وتحديدًا في العام 2004، بعد أن التقيا صُدفة في إحدى الفنادق، بينما كان دينيز يُصور بعض أعماله، وهي كانت مُتواجدة بسبب مشاركتها في مسابقة لأفضل عارضة أزياء في العالم.

أروى جودة  وأوزجان دينيز

كما أكدت في تصريحات صحفية لها، أنها كانت تربطها علاقة رسمية بأوزجان دينيز، بعد أن شاركته تصوير إحدى أغنياته المصورة في تركيا، وقتما كانت تعمل عارضة أزياء في بداياتها الفنية كعارضة أزياء.

علاقة أروى جودة بأوزجان دينيز

أضافت أروى جودة أن علاقتها تطورت بأوزجان دينيز حتى التقى وقتها بعائلتها، وتقدم لخطبتها، مما يجعلها علاقة رسمية، ولكن لم تستمر هذه العلاقة طويلًا، إذ انفصلا بعد عام تقريبا من إعلان الارتباط، كما صرح دينيز عن سبب إنفصالهما، قائلًا إن المسافة كانت عائقًا كبيرًا بينهما، مضيفًا: أروى شخص خاص بالنسبة لي.

كانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة الفنية، هي مُشاركتها في مسلسل حرب أهلية، بجانب العديد من النجوم أبرزهم:  الفنانة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خليفة، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع مواقعنا