الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة الهولندية: مصر لديها خبرة أقوى من بلادنا في مجال إدارة الحدود

وزيرة الهجرة البولندية
أخبار
وزيرة الهجرة البولندية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 02:17 م

قالت إنكي بدوكرز كنول، وزيرة الهجرة الهولندية، إنها تطلعت إلى تكثيف التعاون مع وزيرة الهجرة المصرية في العديد من المجالات، موضحة أن التعاون مَفادُه مُحاربة الهجرة غير الشرعية، والتشجيع على الهجرة الشرعية، من أجل خلق الفرص، وهذا يعني أيضًا تشجيع الهجرة النظامية، مُعربة عن سعادتها بذلك التعاون.

أضافت وزيرة الهجرة الهولندية في المؤتمر الصحفي صباح اليوم، أن هولندا تتمتع بخبرة كبيرة في مجال إدارة الحدود وكذلك مصر، خاصة أن مصر لديها حدود أقوى كثيرًا من الحدود الهولندية، مؤكدة أنه تم التعاون مع وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، وتم بالفعل التباحث حول إجراء أنشطة في هذا المجال من خلال تقديم النصح من خلال استغلال معرفتنا الرقمية في هذا الصدى.

في وقت سابق، استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنكي بروكرز كنول، وزيرة الهجرة الهولندية، لدى وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس، وذلك في مُستهل زيارتها الرسمية التي تجريها حاليًا إلى مصر.

ذكرت السفيرة نبيلة مكرم، أن زيارة وزيرة الهجرة الهولندية إلى مصر تستهدف التباحث حول فتح آفاق التعاون فيما بين البلدين في عدة مجالات، أبرزها الجاليات، الهجرة النظامية، ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

تابع مواقعنا