الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح باب التسجيل إلكترونيًّا لاختبارات القدرات بكلية التمريض بجامعة الأزهر

المركز الإعلامي بجامعة
تعليم
المركز الإعلامي بجامعة الأزهر
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 02:29 م

أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، فتح باب التسجيل إلكترونيًّا لأداء اختبارات القدرات بكلية التمريض للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافقين 29  و 30 سبتمبر الجاري.


أوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن التسجيل متاح أمام الطالبات الحاصلات على معهد التمريض العالي، المسبوق بحصول الطالبات على الشهادة الثانوية الأزهرية.


أضاف المركز الإعلامي، أن التسجيل متاح أمام هؤلاء الطالبات فقط دون غيرهن، مشيرًا إلى أن التسجيل متاح من خلال هذا الرابــــط.
 

جدير بالذكر أن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، يقول إن فتح باب التسجيل إلكترونيًّا يأتي في إطار جهود مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، نحو التحول الرقمي تماشيًا مع السياسة العامة للدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما تابع نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تسجيل الرغبات متاح للكليات العملية حتى يوم 15 أكتوبر 2021م، مضيفًا الكليات  الشرعية والعربية فمستمر حتى 1 نوفمبر2021م.

تابع مواقعنا